U3F1ZWV6ZTE5NzQ2NDAwNDQ3NjI3X0ZyZWUxMjQ1NzczNjg5MDQ4OA==

البوابة الإلكترونية ديوان الخدمة المدنية واهم الخدمات المتاحة بها وكيفية الاستفادة منها

البوابة الإلكترونية ديوان الخدمة المدنية

البوابة الإلكترونية ديوان الخدمة المدنية واهم الخدمات المتاحة بها وكيفية الاستفادة منها
البوابة الإلكترونية ديوان الخدمة المدنية تساعد الجميع على الاستعلام عن الوظائف المتاحة بديوان الخدمة المدينة كما توفر خدمات كثيرة جدا، البوابة الإلكترونية هي عبة عن موقع الكتروني رسمي خاص بديوان الخدمة المدنية يسهل على جميع المواطنين الاستعلام عن خدمات ديوان الخدمة المدنية ومعرفة الجديد به من وظائف وقوانين من اي مكان، هذا يوفر الجهد والإرهاق الذ يشعر به الكثير عند الذهاب لمقر ديوان الخدمة المدنية.

البوابة الإلكترونية ديوان الخدمة المدنية

تم إنشاء الديوان عام 1955م وقد مر بعدة تطورات على مدار السنوات الماضية وفي عام 2006 تم تحول فكرة نظام الخدمة المدنية إلى مشروع جديد، وقد تم ذلك بالاستناد والمشاركة بين كل من وزارة تطوير القطاع العام والديوان، بالتعاون مع مشروع الديوان الذي تم إنشاؤه في عام 2004م.
إن البوابة الإلكترونية ديوان الخدمة المدنية صُممت خصيصًا من أجل تحسين مستوى خدمة الديوان، ولتسهيل كافة الخطوات على المواطن في عملية البحث عن وظيفة أو فهم رؤية الديوان أو تقديم شكوى ومتابعتها ومن أهم الخدمات المقدمة من خلالها.

شاهد ايضا من هنا نظام الخدمة المدنية النظم المتكاملة

 البوابة الإلكترونية ديوان الخدمة المدنية

أتاح ديوان الخدمة المدنية من خلال البوابة الإلكترونية ديوان الخدمة المدنية منظومة شاملة من أجل تلقي شكاوى المواطنين وتظلمات الملتحقين بالوظائف أيضًا خصصت جزء من أجل الاقتراحات من خلال الآتي :-
  • أتاح الديوان خدمة التواصل عبر الواتساب من خلال الرقم (0791025061) وذلك لتيسير كافة الخطوات وتسهيل الإجراءات على المواطن سواء كان مقيمًا داخل المملكة أو خارجها.
  • يقدم ديوان الخدمة المدنية لكل من يمتلك طلب توظيف إمداد الديوان بالوثائق والشهادات التي من خلالها تكتمل عملية التوظيف، كذلك يمكن تزويد الديوان بالوثائق التي تم تحديثها مؤخرًا وذلك عبر البوابة أو البريد الإلكتروني المرفق بالموقع.
  • تتيح البوابة الإلكترونية ديوان الخدمة المدنية معرفة موقع المكاتب الخاصة بخدمة المواطنين في المركز الرئيسي للديوان أو أحد الفروع الخاصة به في إقليمي الشمال والجنوب.

أهداف ديوان الخدمة المدنية

الحصول على المركز الأول في إدارة كل من الموارد البشرية والموارد الوظيفة في تطوير الخدمات المدنية.
تطوير نظم الإدارة الوظيفة العامة بكافة جوانبها والتي تشمل الجانب البشري والأبعاد القانونية والأبعاد الإجرائية والنواحي الرقابية، وذلك من خلال التعاون بين الشركاء.

شاهد ايضا من هنا الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم على وظيفة بديوان الخدمة المدنية

خدمات الديوان في عملية التوظيف

يلعب ديوان الخدمة المدنية دورًا هامًا في المجال الخاص بعملية التوظيف والتي تكمن في توفير ما تبحث عنه الدوائر والمكاتب الحكومية من أصحاب المؤهلات العلمية والتي تحتاج إليها لسد الشواغر الموجودة لدى كل منها على حدى، وتلك العملية تتم من خلال العديد من الشروط الهامة:
  • يتكفل ديوان الخدمة المدنية بإكمال الوظائف الشاغرة طبقًا لما تحتاجه تلك الدوائر ووفق الشروط التي يطلبها العمل، وذلك من خلال نماذج مخصصة لذلك.
  • يلتزم الديوان بكافة الأحكام الخاصة بنظام الخدمة المدنية وجميع التعليمات الموضوعة من أجل اختيار الموظفين بدقة و السعي من أجل تعيينهم.
  • تقدم البوابة الإلكترونية ديوان الخدمة المدنية ما يُعرف بالخدمة الخاصة بالاستعلام المرئي والتي تخص ذوي القدرات الخاصة من صم وبكم وغيرهم وتمكنهم تلك الخدمة من القدرة على التواصل مع فروع الديوان والعثور على ما يناسبهم من الوظائف.
  • تقدم البوابة الإلكترونية لديوان الخدمة المدنية كافة النصائح والإرشادات الخاصة بعملية التوظيف والتقديم وما يحتاجه المواطن لإتمامها.
  • اهتم الديوان براحة المقدمين في الوظائف فقد أنشأ عدة مكاتب بريدية يمكن التقديم من خلالها ورقيًا.
  • يقدم الديوان خدمتي الامتحانات التنافسية، والطرق الصحيحة لتسويق الكفاءات وهي من أهم خدمات البوابة الإلكترونية ديوان الخدمة المدنية

المنصة المخصصة للأسئلة والاستفسارات

منصة الخدمات الإلكترونية والتي تشمل العديد من الخدمات الهامة مثل خدمة إلغاء الطلب المقدم للاستنكاف، طلبات الاستدعاء عن بعد، كما تشمل الخدمة الخاصة بتعديل البيانات الهامة للتوظيف، من ناحية أخرى تقدم البوابة الإلكترونية لديوان الخدمة المدنية خدمة طلب نقل الإقامة حسب لمكان الوظيفة، أيضًا يمكن للمواطن الاطلاع على الترتيب التنافسي.
قام الديوان بعمل صندوق لتلقي الشكاوى والمقترحات من خلال زيارة قسم خدمة الجمهور الموجود داخل مركز الديوان الرئيسي والفروع المقامة في الإقليمي الشمالي والجنوبي

عمليات بحث متعلقة بـ ديوان الخدمة المدنية الكويت
ديوان الخدمة المدنية الكويت البريد الإلكتروني
رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد
ديوان الخدمة المدنية تسجيل
ديوان الخدمة المدنية الكويت زيادة الرواتب
ديوان الخدمة المدنية تسجيل دخول
البوابة الإلكترونية ديوان الخدمة المدنية
ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة البريد الإلكتروني الكويت
شروط ديوان الخدمة المدنية الكويت
البوابة الإلكترونية ديوان الخدمة المدنية
التسجيل في ديوان الخدمة المدنية
ديوان الخدمة المدنية تسجيل
ديوان الخدمة المدنية البريد
رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد
ديوان الخدمة المدنية تسجيل دخول
ديوان الخدمة المدنية التوظيف
رقم ديوان الخدمة المدنية


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة