U3F1ZWV6ZTE5NzQ2NDAwNDQ3NjI3X0ZyZWUxMjQ1NzczNjg5MDQ4OA==

دفع فواتير stc الكويت بالخطوات من المنزل لحماية انفسكم من فيروس كورونا

دفع فواتير stc الكويت

عزيزي القارئ الكريم يمكنك دفع فواتير stc بدولة الكويت بسهولة تامة من خلال الأنترنت بدون الحاجة للذهاب لأي فرع او بنك او لأي مكان فقط من الأنترنت، إذا كنت تريد المزيد من المعلومات فتابع معي سوف أوضح لك طريقتين من خلالهم يمكنك دفع فواتيرك بسهولة وبلمح البصر وأنت داخل منزلك وهذا هام لتفادي الإصابة بفيروس كورونا.

ما هي شركة stc الكويت

هي شركة مشهورة جدا بالكويت عرفت بالسابق باسم فيفا، تعمل بمجال الاتصالات تابعة للمجموعة الضخمة اس تي سي، تم تأسيس وتشيد الشركة بأول عام 2008 داخل دولة الكويت، من بداية التأسيس وهي عبارة عن شركة تساهمية.
من عام 2008 الى عام 2014 استطاعت شركة فيفا تكوين اسم قوي وسمعه طيبه هذا لما تقدمة من خدمات متميزة للعملاء، بعد تزايد عدد عملائها حرصوا على أنشاء خدمة إلكترونية تسهل على العملاء خدمة الشراء والدفع اون لاين، هدفها هو راحة العملاء والمحافظة عليهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
شاهد ايضا الاستعلام عن تغيب من العمل وبلاغ هروب

خطوات دفع فواتير stc الكويت

عزيزي القارئ كما ذكرت لك بالسابق إنني سأعرفك على أكثر من طريقة تتمكن من خلالها دفع فواتير stc الكويت، وهما الدفع عن طريق تعبئة او الدفع عن طريق خط فواتير.

1ـ دفع فواتير شركة stc الكويت " تعبئة "

هذه الطريقة سهلة جدا كل ما علينا فعله إن نتجه الى الموقع الرسمي لشركة فيفا او stc ستظهر لنا نافذة نقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بنا وننتظر القليل من الوقت، بهذه الفترة سيقوم نظام شركة stc بقراءة بيانات الخط الذي تم إدخاله للتعرف إن كان خط تعبئة او خط فواتير.
ننتظر قليلا سنجد المبلغ المراد سداده أمامنا، نأخذ المبلغ ونتجه الى الدفع ونقوم بكتابة المبلغ ثم نضغط فوق تابع، ستظهر لنا صفحة لكي تختار وسيلة الدفع نختار البنك الموجود به تعاملاتنا المالية.
سيظهر لنا اختيار الرقم نحرص على اختيار رقم مطابق للهاتف الخاص بنا على إن يكون من ستة أرقام ثم نكتب الرقم ونحدد له التاريخ والرقم السري وجميع البيانات المطلوبة بعد الانتهاء والمراجعة نضغط فوق موافق لتأكيد الدفع بعد لحظات ستصلنا رسالة تأكيد
خذ فكرة عن الاستعلام عن اذن العمل الجديد بالكويت واهم الشروط الواجب توافرها

2ـ دفع فواتير شركة stc الكويت " فواتير "

نتجه الى موقع شركة stc نقوم بكتابة رقم الفاتورة المراد دفعها عوضا عن رقم الهاتف، نقوم أيضا بكتابة المبلغ الموجود بالفاتورة ونختار بطاقة الدفع او البنك ونقوم بجميع الخطوات السابقة بالكامل وننتظر قليلا سوف يأتي لنا رسالة تأكيد بان عملية دفع فواتير stc تمت بشكل ممتاز.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة