U3F1ZWV6ZTE5NzQ2NDAwNDQ3NjI3X0ZyZWUxMjQ1NzczNjg5MDQ4OA==

شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية وكيفية الاستعلام عنها الكترونيا

شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية

من الهيئات الحكومية بالكويت التي تخدم المواطنين والمقيمين بالكويت هو ديوان الخدمة المدنية فهو يحتوي على قائمة كبيرة جدا من الخدمات الخاصة بالعمل والخدمات المدنية، شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية واحدة من أشهر الخدمات الموجودة بديوان الخدمة المدنية فان كنت تعمل بالكويت وتحتاج الاستفسار عن البيانات الأساسية لك فقم بتابع معي لتعلم ما هي الخطوات الواجب القيام بها لمعرفة ذلك.

 شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية

من المستندات الهامة المطلوبة بالعديد من الخدمات المدنية داخل الكويت هو توفير شهادة مفردات راتب توضح جميع البيانات الأساسية للموظف بهيئة العمل لأن هذه الخدمة مهمة ويحتاج اليها الكثير.

 حرصت الحكومة الكويتية على عرضها بشكل ميسر داخل موقع الكتروني خاص بديوان الخدمة المدنية، عزيزي القارئ إن كنت تريد حماية نفسك من الإصابة بفيروس كورونا وتريد الاستفسار عن شهادة راتب فلا تخرج من منزلك فقط اشترك بخدمة البريد الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية واحصل على جميع البيانات الأساسية للموظف بدون خروج.

خذ فكرة عن دفع فواتير stc الكويت اون لاين

خطوات الاستعلام عن شهادة تفصيل راتب

كما ذكرنا بالسابق انه بإمكانكم الاستعلام عن شهادة راتب من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بديوان الخدمة المدنية عن طريق الخطوات التالية.

  • أولا توجه الى البوابة الإلكترونية لديوان الخدمة المدنية وقم بإنشاء حساب لك باستخدام بريد إلكتروني صحيح ومؤكد برقم هاتف لكي تتمكن من استرداد كلمة المرور بحال فقدانها.
  • بعد دخول الموقع ستجد أنواع عديدة من الخدمات فقط قم بالنقر على خدمة استعلام عن شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية.
  • احرص على كتابة الرقم المدني لك أو للموظف الذي تريد الاستعلام عن البيانات الأساسية له، حدد تاريخ إصدار الشهادة ، واكتب الرقم الآلي واضغط متابعه او عرض.
  • بعد ثواني معدودة ستجد جميع البيانات الأساسية للموظف الذي قمت بالاستعلام عن شهادة مرتبة، يمكنك طباعة البيانات ويمكنك معرفتها بأي وقت.

قد يهمك معرفة الاستعلام عن تغيب من العمل وبلاغ هروب

طرق التواصل مع ديوان الخدمة المدنية

عزيزي القارئ هناك طرق متنوعة من خلالها يمكنك التواصل مع موظفي ديوان الخدمة المدنية أو مع خدمة عملاء ديوان الخدمة المدنية من أهم هذه الطرق.

1ـ البريد الإلكتروني

عند التسجيل بموقع ديوان الخدمة المدنية نقوم بإدخال بريد الكرتوني فقط قم بوضع علامة أمام اختيار نعم أريد استقبال رسائل على هذا البريد سوف تستقبل جميع الاجرائات والتحديثات بديوان الخدمة المدنية للتواصل مع ديوان الخدمة المدنية من خلال البريد الإلكتروني قم بأرسال رسالة الى info@csc.gov.kw من بريدك الخاص وسوف يقوم احد المسؤولين بالرد عليك عندما تصلهم رسالتك.

خذ فكرة عن كيفية تنزيل تطبيق هويتي وتسجيل هويتي الرقمية فيه واهم البيانات المطلوبة

2ـ  الاتصال عبر الهاتف

من الطرق الاخرى للتواصل مع ديوان الخدمة المدنية هي الاتصال السريع عن طريق هذا الرقم وهو الهاتف الخاص بديوان الخدمة المدنية ٩٦٥٢٢٣٣٣٣٣٣٣+  فقط اتصل بهم واستعلم على أي شئ تريد.

3ـ الخط الساخن

هذا الرقم هو رقم الخط الساخن الذي حرصت الحكومة على توفيره، يتميز باستقباله اتصالات الجميع بأي وقت، يتميز بأنه متاح ليلا ونهارا، يتميز بسرعة الرد على جميع المواطنين والمقيمين.

 فقط اتصل على 133، بهذا تستطيع التواصل السريع بالديوان وتتمكن من الاستعلام عن شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية.

خذ فكرة عن ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة البريد الإلكتروني

بالسابق ذكرنا وسيلة من وسائل التواصل مع ديوان الخدمة المدنية وهي بالبريد الإلكتروني فقط قم بإرسال رسالتك من بريدك الإلكتروني الى البريد الإلكتروني التابع لديوان الخدمة المدنية.

 كما إن ديوان الخدمة المدنية صرح لجميع المواطنين والمقيمين بالكويت الاشتراك بخدمة البريد الإلكتروني المجانية أي أنها توفر كافة البيانات للجميع بشكل مجاني.

 كل هذا المجهود تبذله الحكومة الكويتية من أجلك عميلنا الكريم لكي تحميك من فيروس كورونا المدمر فاشترك بخدمة البريد الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية واستعلم عن شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية.

 خذ فكرة عن كيفية الاستعلام عن اذن العمل الجديد بالكويت واهم الشروط الواجب توافرها

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة