U3F1ZWV6ZTE5NzQ2NDAwNDQ3NjI3X0ZyZWUxMjQ1NzczNjg5MDQ4OA==

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة وكيفية الاشتراك بنشرة البريد اللكتروني لديوان الخدمة

 

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة يتيح للجميع أكثر من طريقة للتواصل به والاستمتاع بخدماته من المنزل بعد انتشار فيروس كورونا هذا فقط حفاظا على صحة وسلامة المواطنين الأعزاء، اليوم سنعرف بعض الطرق الهامة والمختصرة التي من خلالها الاستعلام واستخدام خدمات ديوان الخدمة المدنية.

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة

من السياسات التي اتخذتها الحكومة الكويتية بالفترة الآخرة هو توفير مواقع الكرتونية توفر للمواطنين والمقيمين  خدماتهم وهم بإمكانهم، ديوان الخدمة المدنية واحد من الهيئات والمؤسسات التي تخضع لهذه السياسة.

يمكننا التعرف على رواتبنا والتعرف على البيانات الأساسية الخاصة بجميع العاملين بالكويت، أيضا نستطيع معرفة رصيد الإجازات وتستعلم عن الزيادة او الخصومات بالراتب والعديد من الخدمات الأخرى كل هذا فقط عن طريق التسجيل بالموقع الإلكتروني الخاص بديوان الخدمة المدنية.

بريد ديوان الخدمة المدنية

هناك وسائل تواصل كثيرة جدا يمكننا استخدامها للتواصل مع دعم ومسؤولي ديوان الخدمة المدنية، إليكم أفضل الطرق للتواصل مع ديوان الخدمة.

الاتصال بالهاتف

التواصل عبر رقم الهاتف ٩٦٥٢٢٣٣٣٣٣٣٣+ وهذه الطريقة تعد الأسرع فقط نقوم بالاتصال على الرقم الموجود أمامنا سوف يقوم بالرد علينا واحد من خدمة عملاء الديوان المدني مباشرا فبالتالي تستطيع الاستفسار السريع على ما نرغب به.

2- الخط الساخن

حرصت الحكومة الكويتية على وضع رقم خط ساخن يعمل طوال اليوم ليلا ونهارا لتلقي شكاوى واستفسار المواطنين والمقيمين بالكويت، لاستخدام هذه الطريقة فقط نقوم بالاتصال على الخط الساخن 133 وسوف تقوم خدمة العملاء بالرد علينا سريعا.

3ـ  البريد الإلكتروني

يمكننا التواصل بديوان الخدمة عبر البريد الإلكتروني، فقط نقوم بالتوجه الى الموقع الرسمي لديوان الخدمة المدنية ونشترك ببريد الكتروني خاص بنا من خلاله نستقبل جميع التحديثات التي تثير بديوان الخدمة info@csc.gov.kw.

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة البريد الإلكتروني

من الأنظمة الممتازة المتاحة والمميزة التي تسهل التواصل بين المواطنين وبين ديوان الخدمة المدنية هي التواصل عبر البريد الإلكتروني.
وظيفة البريد الإلكتروني هو أخبار المشتركين بنشرة البريد الإلكتروني عن البيانات الأساسية للموظف، المميز إن الخدمة تستطيع الفصل بين الموظفين المشتركين بها فهي قادرة على إرسال البيانات الأساسية للمواطنين كل وحدا منفصلا عن الأخر.

فسارع عزيزي الموظف بالاشتراك بخدمة ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة البريد الإلكتروني فهي من أفضل ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة، اشتراك اول مرة فقط بعد ذلك تستقيل رسائل بشكل مستمر بجميع بيناتك الخاصة وجميع التحديثات الهامة.

ديوان الخدمة المدنية البيانات الأساسية للموظف

عزيزي القارئ إن كنت ترغب بالاشتراك بخدمات ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة فقط قم بالتسجيل عن طريق إتباع الخطوات التالية.

·     خذ عزيزي القارئ هذا الرابط http://www.csc.net.kwوتوجه به الى بحث جوجل وقم بالبحث عنه سوف يظهر لك اول او ثاني نتيجة قم بفتح الموقع الإلكتروني.

·     سيطلب منك إدخال الرقم المدني وكلمة المرور الخاصة بك إن كانت اول مره لك قم بإنشاء رقم سري لك عن طريق فتح حساب جديد.

·     يمكنك الاتصال بهذا الرقم ١٨٢٨٨٨٨ أو على رقم ١٣٣ للحصول على رقم سري بحال نسيانه أو فقدانه او عدم امتلاك واحد.

·     لا تنسي عزيزي تسجيل رقم هاتف صحيح وبريد الكرتوني صادق وقم بتفعيل خيار استقبال رسائل عبر البريد الإلكتروني بهذا تتمكن من الاستمتاع بخدمات ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة.

عمليات البحث ذات الصلة

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة البريد الإلكتروني الجديد

ديوان الخدمة المدنية شهادة راتب 

رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد

ديوان الخدمة المدنية تسجيل

ديوان الخدمة المدنية الكويت لمعرفة رصيد الإجازات

ديوان الخدمة المدنية الكويت زيادة الرواتب

ديوان الخدمة المدنية رقم

ديوان الخدمة المدنية تويتر

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة