U3F1ZWV6ZTE5NzQ2NDAwNDQ3NjI3X0ZyZWUxMjQ1NzczNjg5MDQ4OA==

كيفية استخراج فيش وتشبيه من الكويت واهم الشروط والاوراق المطلوبة




كيفية استخراج فيش وتشبيه من الكويت
كيفية استخراج فيش وتشبيه من الكويت

من الهام جدا معرفة كيفية استخراج فيش وتشبيه من الكويت فقد يعاني الكثير من الشباب والرجال عند استخراج الفيش الجنائي والتي يقابلها ويتعرض لها الكثير منا فهو هام جدا عند الحاجة للسفر او لتقديم بوظيفة ما وغيرها، فالبعض يقوم بالبحث عن القسم الشرطة التابع له من ناحية الدائرة الحكومية لاستخراج فيش وتشبيه منه.

كيفية استخراج فيش وتشبيه من الكويت

عند عمل الفيش والتشبيه يجب الذهاب إلى الأدلة الجنائية ومن هناك يتم عمل واستخراج الفيش لكل محافظات مصر ما عدا الجيزة وسكان القاهرة يتوجهون إلى قسم شرطة قريب منهم.
  • يجب وجود البطاقة الشخصية وتكون تاريخها ساري ويمكن بجواز السفر للبالغين 16سنة.
  • يجب تواجب الأوراق مثل شهادة الميلاد لمن أصغر من 16 عام والصور الفتوغرافية التي ترغب وجودها في الفيش.
  • وجود بطاقة خاصة للإقامة أو الأجانب المتواجدين بداخل البلاد.
  • دفع رسوم الفيش وتصل إلى ثلاثون جنيه فقط، يتم استلام الفيش خلال يوم أو يومين على الأكثر.
خذ فكرة عن شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية وكيفية الاستعلام عنها 

استخراج صحيفة الحالة الجنائية إلكترونيا الكويت

لقد أكدت الإدارة العامة للأدلة الجنائية والتابعة لوزارة الداخلية وإدارة نظم المعلومات حيث تباشر وتتحدث الوزارة للإدارة الجنائية لتطوير التطبيق الأفضل في العمل.
كما أنه يعتبر مشروع حكومي وحيوي ومن تخصصه الإقلال من عدد العاملين والمراجعين والتابعين لهذه الإدارة.
والعمل على تخفيف الضغوط من خلال المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت ويتم الأرسال من خلال هذه الصفحات، وتعتمد هذه الخدمات الإلكترونية على الهاتف الخلوي للمقيمين أو المواطنين.
ولتسهيل عملية استخراج الفيش عليك بالدخول على هذه المواقع التابعة للإدارة العامة للأدلة الجنائية حيث يتم كتابة الرقم القومي البطاقة الشخصية أو جواز السفر والجهة التي ينتمي أو يحتاج أن يقوم بالتوجيه لعمل الفيش لها.
شاهد ايضا طريقة التقديم على ديوان الخدمة المدنية الجديد والاوراق المطلوبة

استخراج صحيفة الحالة الجنائية مستعجل

ومن خلال تلك الصفحات تتم عمل فيش وتشبيه الخاص للمقيم أو المواطن والمراجعة وبسؤال الجهة المطالبة لعمل الفيش وخلال ثلاثة أيام يتم إرسال الفيش للجهة عبر الصفحة الإلكترونية للتمهيد والسرعة في المعاملة.
تعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات الإلكترونية التي تفيد وتيسر على المواطن أو المقيم داخل دولة الكويت، حيث تعتبر الحالة أو الفيش الجنائي لا غنى عنها للمواطنين أو المقيمين وخاصة عند التوظيف أو البحث عن عمل.
خذ فكرة عن كيفية تنزيل تطبيق هويتي وتسجيل هويتي الرقمية فيه واهم البيانات المطلوبة

استخراج فيش وتشبيه أون لاين

وأيضا عند الإقامة للوافدين وكذلك لعمل الرخصة التجارية بالمحلات التجارية، حيث أن الإدارة العامة للفيش والتشبيه تكون في استقبال ما يعادل مائة ألف فرد سنويا، وذلك عدد كثير وكبير للغاية، مما ينتج عن ذلك تأجيل والتأخر لكمية هذا العدد لعمل المراجعة اللازمة من الإدارة العامة للأدلة الجنائية.
عند استخراج الفيش والتشبيه من إحدى السفارات والقيام بإرسالها إلى أهله أو جهة العمل والوظيفة التي سيتم التقديم بها، تقوم الإدارة العامة للقنصلية التابعة للبلد المقيم فيها المواطن باستخراج البيانات كاملة.
قد يهمك معرفة شرح دفع فاتورة الانترنت اون لاين










تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة