U3F1ZWV6ZTE5NzQ2NDAwNDQ3NjI3X0ZyZWUxMjQ1NzczNjg5MDQ4OA==

ديوان الخدمة المدنية الكويت لمعرفة رصيد الاجازات وانواع الاجازات المتاحة

ديوان الخدمة المدنية الكويت لمعرفة رصيد الإجازات

عزيزي القارئ إن كنت تريد الاستعلام عن رصيد الإجازات الخاص بك من مكانك بدون الذهاب الى أي جهة فعليك بالموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بـ ديوان الخدمة المدنية الكويت لمعرفة رصيد الإجازات واستعلم وأنت بمنزلك واحمي نفسك من فيروس كورونا ان كنت لا تعلم كيف يتم ذلك فإليك نبذة عن ذلك وأنواع الإجازات المتاحة.

ديوان الخدمة المدنية الكويت لمعرفة رصيد الاجازات

وفرت الحكومة الوطنية لدولة الكويت خدمة ديوان الخدمة المدنية للبيانات الأساسية للموظفين، حيث يضم مجموعة مميزة من الخدمات الإلكترونية، مما يساعد الموظف على الاستعلام عن رصيد الإجازات الخاصة به دون أي تعب أو إرهاق أو ضياع للوقت.

كما يتعرف الموظفين من خلال البوابة الإلكترونية المتوافرة لديوان الخدمة المدنية أن يتعرف على كل البيانات الأساسية الأخرى التي تكون لها علاقة بالرواتب والزيادات وكافة البيانات الأساسية.

كما يحصل الموظف على التحديثات التي تقوم بها دولة الكويت بشكل دائم والمستمر لكل بيانات الموظفين.

خذ فكرة من هنا الاستعلام عن اذن العمل الجديد بالكويت

رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد

حرصت الإدارة العامة للموظفين في توفير موقع الإلكتروني خاص، مع توفير تطبيق لكي يتم تسهيل كافة عمليات الاستعلام، عن جميع الموظفين في المؤسسات والهيئات الحكومية بدولة الكويت.

حيث يمكن للموظفين الدخول على الرابط التالي عن طريق نسخة ووضعه بمحرك بحث جوجل ثم نقر فوق بحث والدخول عليه: http://www.csc.net.kw:8888/csc/ar/home.jsp فهو يساعد في

الاستعلام على الكثير من الخدمات المتاحة بالموقع، والتي تشمل زيادة الرواتب، و الاستعلام عن رصيد الإجازات، الاستعلام على الترقيات في الوظيفة، تجديد البطاقات الوظيفية، تقديم الشكاوي.

خذ فكرة من هنا الاستعلام عن تغيب من العمل وبلاغ هروب

طريقة الاستعلام عن رصيد الإجازات بديوان الخدمة المدنية

يمكنك عزيزي القارئ إتباع الخطوات التالية للاستعلام عن الإجازات الخاصة بك و للاستعلام عن الكثير من الخدمات المتاحة بديوان الخدمة المدنية.

·      نتيجة للموقع الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية ستفتح لنا نافذة نتجه الى اليمين ونختار خانة الإجازات سنجد اختيارات متعددة مثل الإجازات الدراسية والإجازات السنوية وغيرها نحدد نوع الإجازة الذي نريد الاستعلام عنها ونقوم بالضغط عليها.

·      نقوم بكتابة البيانات المطلوبة مثل رقم البطاقة المدنية ورقم الوظيفي ورقم الهاتف والايميل وغيرها من البيانات ثم الضغط فوق متابعة ستحصل على كل البيانات التي تريدها.

هذه واحدة من الطرق المفضلة للكثير لكيفة ديوان الخدمة المدنية الكويت لمعرفة رصيد الإجازات فيمكنك تجربتها.

خذ فكرة عن كيفية تنزيل تطبيق هويتي وتسجيل هويتي الرقمية فيه واهم البيانات المطلوبة

طريقة الاستعلام عن الإجازات من تطبيق ديوان الخدمة المدنية

مع زيادة الاستعلام والزوار على ديوان الخدمة المدنية والموقع الإلكتروني الخاص به حرص ديوان الخدمة المدنية على أنشاء تطبيق له يمكن لأي موظف او مواطن تحميلة على هاتفه والاستعلام من خلاله عن خدمات ديوان الخدمة المدنية.

للاستعلام من تطبيق ديوان الخدمة المدنية اتبع الآتي.

·      نقوم بتحميل تطبيق ديوان الخدمة المدنية ونمنح التصريحات التي يحتاج إليها لكي يفتح على هاتفنا بعد التثبيت نقوم بفتح التطبيق واختيار خدمات موظفي الدولة ثم اختيار رصيد الإجازات سيفتح أمامنا نافذة تحتاج لتسجيل البيانات.

·      نحرص على كتابة جمع البيانات المطلوبة للشخص الذي نقوم بالاستفسار عن رصيد إجازاته بعد مراجعة صحة البيانات نقوم بالضغط على متابعة ستظهر لنا البيانات المطلوبة.

شاهد ايضا من هنا الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم على وظيفة بديوان الخدمة المدنية

كيفية تقديم طلب توظيف في ديوان الخدمة المدنية 

أحبائي الكرام إن كنت تريد وظيفة مناسبة لمؤهلك فعليك بالتسجيل بديوان الخدمة لأخذ فرصتك فهو يفتح أبوابه لجميع المواطنين بالكويت.

·      نتجه الى محرك البحث جوجل ونقوم بكتابة ديوان الخدمة المدنية ستظهر لنا العديد من النتائج نقوم باختيار أول نتيجة وهي ديوان الخدمة المدنية وتحت العنوان ستجد رابط الديوان قم بالنقر عليها.

·      ستفتح معنا موقع الديوان نقوم بالتوجه لليمين الى التطبيقات الآلية ونضغط على الخدمة الثانية وهي التوظيف في جهات حكومية سنجد العديد من الاختيار تظهر أسفلها نقوم باختيار تسجيل باحثين عن عمل.

·     نضع رقم الهاتف الخاص بنا لكي ينتقل الموقع بنا الى صفحة من خلالها نستطيع الحصول على رقم سري خاص بنا، إن كنت تقوم بالتسجيل لأول مرة قم بالضغط فوق التسجيل لأول مرة ونقوم بكتابة البيانات المطلوبة ثم نرسل الطلب. 

شاهد ايضا من هنا كيفية دفع فواتير  stc بدولة الكويت بسهولة تامة من خلال الأنترنت

ديوان الخدمة المدنية البيانات الأساسية للموظف

يعتبر ديوان الخدمة المدنية للكويت هو مجمع كبير، يضم مجموعة من أجهزة الكمبيوتر، ومجموعة كبيرة من الموظفين الذين يهتمون بالرد على استفسار العملاء والموظفين.

كما أن من مهام ديوان الخدمة المدنية هو القيام بتحديث بيانات الموظفين بالكويت، والذي يساعدهم في رفع كفاءة الموظفين والارتقاء بأدائهم.

كما تقدم أيضًا الخدمات الإلكترونية المجانية لكافة الموظفين، من خلال تسجيل خاص بكل موظف، معتمد برقم الديوان المدني الخاص به وكلمة مرور قوية ليستطيع الدخول إلى حسابه.

شاهد ايضا من هنا نظام الخدمة المدنية النظم المتكاملة

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة البريد الإلكتروني

الهدف الأساسي من أنشاء ديوان الخدمة المدنية الإلكتروني هو تسهيل التواصل بين بياناته الأساسية والخاصة به، والتعرف عليها بشكل سهل في أي وقت مناسب له.

كما يمكن للموظف أن يقوم بإرسال الرسائل بكل التحديثات الجديدة لها، والتي يتم توفيرها لكل الموظفين في آن واحد، وبدون تعب أو تقديم أي مجهود، سواء من الجهات الموثوقة أو من مديري العمل.

وهذه الطريقة تعد أفضل الطرق الآمنة والتي تساعد على انتشار المعلومات بسرعة كبيرة، كما تحمي بيانات الموظف من تعرضها إلى أي ضرر أو أي تلاعب من قبل المتطفلين.

خذ فكرة من هنا شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية وكيفية الاستعلام عنها

أنواع الإجازات المتاحة للموظفين بالكويت

تتوافر للموظفين داخل دولة الكويت مجموعة من الإجازات التي تتوافر لهم والتي من بينها ما يلي:

·       الإجازات الدورية.

·       الإجازات الطارئة.

·       إجازة خاصة بدون مرتب أو بنصف مرتب أو بمرتب كامل.

·       الإجازات المرضية.

يمكنكم بسهولة تامة ديوان الخدمة المدنية الكويت لمعرفة رصيد الإجازات من خلال تسجيل الدخول للموقع الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية.

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة