U3F1ZWV6ZTE5NzQ2NDAwNDQ3NjI3X0ZyZWUxMjQ1NzczNjg5MDQ4OA==

خطوات الحصول على نتائج الطلاب 2021 من وزارة التربية والتعليم الكويتية إلكترونيا

خطوات الحصول على نتائج الطلاب 2021 من وزارة التربية والتعليم الكويتية إلكترونيا

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن إمكانية الحصول على نتائج الطلاب لعام 2021 برقم الجلوس وذلك عن طريق الدخول للموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية الذي يوفر كافة بيانات نتائج الطلاب 2021 فقد تم رفع جميع نتائج الطلاب بالكويت على هذا الموقع نتيجة ظهور حالات عدوى كثيرة بمدن ومحافظات الكويت فتابع معي للحصول على النتائج.
خطوات الحصول على نتائج الطلاب 2021

خطوات الحصول على نتائج الطلاب 2021 

بإمكان أولياء الأمور وجميع الطلاب الحصول على نتائج الطلاب بالكويت بسهولة برقم الجلوس وذلك باتباع الخطوات التالية.

  • نقوم بالدخول على رابط بوابة الكويت التعليمية أو للمربع الالكتروني الموجود أمامكم موقع وزارة التربية والتعليم سيفتح معنا الصفحة الرئيسية وسنجد بالأعلى ثلاث عبارات وهم نتائج الثاني عشر / نتائج باقي المراحل / إحصائيات المدارس. http://app.moe.edu.kw/resultcloud/PResults.aspx
  • إن كان الطالب بالصف الثاني عشر نقوم بالضغط على الأيقونة الأولي أما إن كان بمرحلة أخري نضغط فوق أيقونة نتائج باقي المراحل ستنتقل بنا الى صفحة تطلب منا إدخال الرقم المدني للطالب وهو رقم الجلوس.
  • نقوم بإدخاله بشكل صحيح ثم نضغط فوق بحث سينتقل بنا المربع الإلكتروني الى نتيجة الطالب لعام 2021، يمكننا بهذه الطريقة معرفة نتائج جميع الطلاب. 
خذ فكرة عن شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية وكيفية الاستعلام عنها 

كيفية الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني الكويتي ٢٠٢١

بعد أن انتهت وزارة التربية والتعليم من مراجعة نتائج الطلاب حرصت الوزارة على رفع جميع النتائج على الموقع الإلكتروني الرسمي المتاح أمامكم، ننصحك عزيزي ولي الأمر بضرورة الالتزام بمعايير الوقاية لكي لا تساعد بانتشار فيروس كورونا وتهدف هذه الخطوة هو حمايتك وحماية جميع أفراد أسرتك.

استعلام نتيجة الصف الثاني عشر في الكويت

من خلال تنفيذ الخطوات التالية تستطيعون الحصول على نتيجة الصف الثاني عشر في الكويت بسهولة وهي.
  • نقوم بالدخول على هذا الرابط وهو رابط المربع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم الكويتية ثم نضغط على نتائج الثاني عشر أول كلمات بالأعلى ستفتح معنا صفحة بها مريع يحتاج كتابة الرقم المدني.
  • http://app.moe.edu.kw/resultcloud/PResults.aspx#
  • احرص على كتابة الرقم المدني للطالب ثم قم بالنقر على بحث ستجد نتائج جميع الطلاب المسجلين بالصف الثاني عشر.
  •  كل ما عليك هو البحث عن نتيجة ابنك وكتابتها بورقة خارجية او قم بطباعة النتيجة بالكامل إن كنت ترغب بذلك.
خطوات الحصول على نتائج الطلاب 2021

استعلام عن المدارس التي رفعت النتائج الكويت

بإمكاننا معرفة المدارس التي رفعت نتائج الطلاب من خلال الضغط فوق كلمة إحصائيات المدارس الموجودة بنفس الموقع الإلكتروني الذي تحدثنا عنه.
عند الضغط عليها سنجد أمامنا مربع مقسم الى ثلاث خانات، الخانة الأول سنجد به أسماء المدارس التي رفعت نتائج الطلاب بالكويت بالكامل من جميع أنحاء الكويت الحبيب.
أما الخانة الثانية فسنجد بها أسماء المناطق التعليمية، أما الخانة الثالثة سنجد بها عدد المدارس الموجودة بهذه المنطقة التعليمية فبالتالي يسهل علينا إيجاد المدرسة المسجل بها أبنائنا.
عزيزي القارس ستجد بإحصائيات المدارس 574 مدرسة رفعت نتائج طلابها بالموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية فاختصر الوقت وقم بالدخول للموقع واحصل على نتيجة ابك بسهولة.
قد يهمك معرفة شرح دفع فاتورة الانترنت اون لاين

نتائج الطلاب 2021 الابتدائي والمتوسط

أعلنت مصادر موثوق بها من وزارة التربية والتعليم الكويتية إن نسبة نجاح الطلاب لهذا العام مرتفعة جدا كما إن الكثير من الطلاب استطاعوا الحصول على نتائج عالية، كما أكدت وزارة التربية والتعليم بأنها سترفع أسماء الطلاب المتفوقين الذين استطاعوا الحصول على أعلى نتائج لهذا العام الدراسي.

فسارعوا أحبائي أولياء الأمور بالاستعلام عن نتائج الطلاب 2021 من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم المتاح أمامكم انتظرونا بخبر هام أخر شكرا لكم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة