U3F1ZWV6ZTE5NzQ2NDAwNDQ3NjI3X0ZyZWUxMjQ1NzczNjg5MDQ4OA==

رقم الدعم الفني مكتب العمل ورقم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الموحد

 

رقم الدعم الفني مكتب العمل

عزيزي القارئ احمي نفسك ومن بمنزلك من فيروس كورونا المستخدم وتصفح كل ما تحتاج اليه من خدمات عبر الأنترنت اليك رقم الدعم الفني مكتب العمل ورقم مكتب العمل المجاني فتواصل معهم واستفسر عن كل ما تريد بدون الخروج من منزلك.

رقم الدعم الفني مكتب العمل

تسعى المملكة العربية السعودية، إلى توفير كافة الخدمات بشكل الكتروني وعبر الاتصالات المختلفة، والتي توفر من خلالها تحقيق الرؤية المستقبلية لعام 2030، من أجل الاحتراز من انتشار فيروس كورونا.

حيث يقوم خدمة عملاء مكتب العمل باستقبال كافة الشكاوي والاستفسارات، والذي يتم توفيره من قبل المملكة، حيث جاء طرح هذا الرقم بشكل مجاني لمكتب العمل.

ووفرت المملكة هذا الرقم تحديدا لتفعيل كل الخدمات بشكل اليكترونيا، لكل المعاملات الحكومية، وذلك من أجل الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها من قبل الدولة لمواجهة فيروس كرونا المستجد.

خذ فكرة عن معرفة رقم الهوية الوطنية بالاسم واهم الشروط

رقم مكتب العمل المجاني

تم تخصيص الرقم المجاني 19911 والذي يكون وسيلة تواصل سهلة وبسيطة، بين المواطنين وخدمة عملاء مكتب العمل، حيث يحتاج المواطنين لتقديم الشكاوي أو الاستفسارات عبر البريد الإلكتروني للمركز.

أو بالتواصل عبر الرقم المجاني الذي تم توفيره من قبل الحكومة، من أجل الرد على المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وذلك من أجل توفير الوقت والمجهود على المواطنين.

والجدير بالذكر أن هناك استجابة قوية من المواطنين، لوسيلة الاتصال على الرقم المجاني لخدمة رقم الدعم الفني لمكتب العمل، ووصل متوسط حجم الاتصالات شهريا إلى 110 الف اتصال.

ويتم الرد يوميا على معظم الاتصالات في أثناء الفترة المحددة لتلقي الشكاوي والاستفسارات، كما أن الاستجابة القوية من قبل خدمة العملاء وفرت الراحة على كل المواطنين.

شاهد ايضا نظام الاجازات مكتب العمل بالسعودية وعدد ايام الاجازات

رقم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الموحد

من خلال توفير الرقم المخصص لخدمة عملاء مكتب العمل 19911، والذي يمكن لكل المواطنين السعوديين والعمال المقيمين بالسعودية الاتصال عليه بشكل مجاني.

حيث يتم الرد على معظم الاتصالات بالعديد من اللغات المختلفة ومنها اللغة العربية والإنجليزية والأوردو والإندونيسية والهندية والأثيوبية ومالايالامية والفلبينية.

كما يقدم المركز كافة الخدمات من الساعة الثامنة صباحا إلى الثامنة مساءا، طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس ما عادا يوم الجمعة فقط.

قد يهمك معرفة خدمة عملاء مكتب العمل والرقم المصرح به 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة