U3F1ZWV6ZTE5NzQ2NDAwNDQ3NjI3X0ZyZWUxMjQ1NzczNjg5MDQ4OA==

الاستعلام عن وافد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية





من الخدمات الإلكترونية التي وفرتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للاجئين والوافدين للمملكة السعودية هي خدمة الاستعلام عن وافد التي سنتعرف عليها من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هذه الخدمة الإلكترونية وغيرها من الخدمات تساعد عليهم تسهيل عملية الاستعلام عن موظف وافد او الاستعلام عن موظف سعودي، تعالوا معي نتعرف على خطوات الاستعلام عن موظف وافد وبعض المعلومات المتعلقة بهذه الخدمة.

نبذه مختصره عن خدمة الاستعلام عن موظف وافد

خدمة الاستعلام عن موظف وافد هي خدمة إلكترونية تم وضعها للمساعدة كل من يرغب معرفة معلومات عن موظف معين داخل المملكة السعودية الخدمة توفر مجموعة كبيرة من البيانات المتعلقة به مثل صلاحية الإقامة وان كان لديه بلاغ هروب وغيره والكثير والكثير من المعلومات.

الاستعلام عن وافد

خطوات الاستعلام عن وافد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

  • سوف نذهب بشكل مباشر على رابط وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال الرابط الموجود أمامك فقط قم بالضغط عليه من هنا سوف يفتح لك الموقع.
  • اتجه الى كلمة الخدمات الإلكترونية ومنها اختر بوابة الخدمات الإلكترونية للعمل سوف يطلب منك تسجيل دخول قم بإنشاء حساب لك ثم قم بكتابة رقم المرور واسم المستخدم واضغط دخول.
  • بعد ان تفتح أمامك نافذة الموقع الاستعلام عن موظف وافد قم بالنقر على قائمة الاستعلامات الإلكترونية وابدأ بكتابة رقم الإقامة الخاص بموظف وفد المراد الاستعلام عنه.
  • قم بكتابة رقم الهوية الخاصة ان كان يعمل لدى مواطن سعودي، قم بملئ كافة البيانات الموجودة معك ثم انقر على كلمة بحث وانتظر لحين انتهاء الموقع من البحث.
  • سيظهر أمامك جميع التفاصيل والبيانات التي تريد ان تعرفها عن اسم العامل أو موظف وافد، كما سيظهر أمامك اسم المنشأة وكافة التفاصيل.

كيفية إنشاء حساب في وزارة الموارد البشرية

عزيزي القارئ لكي تتمكن من استخدام موقع وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والاستفادة من كافة الخدمات المتاحة به يجب عليك إنشاء حساب لك بالموقع لكي تتمكن من ذلك، يمكنك ذلك بسهولة تامة من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • تتجه الى موقع وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية داخل المملكة السعودية و تقوم بالنقر على كلمة إنشاء حساب جديد.
  • ستظهر أمامك نافذة تطلب إدخال البريد الإلكتروني واسم المستخدم ورقم الهوية وتاريخ الميلاد ورقم الجوال، سيطلب منك أيضا تحديد جنسيتك فقم بكتابة جميع البيانات وتأكد من أنها صحيحة بالكامل.
  • سيطلب منك إعادة كتابة بعض البيانات مثل كتابة البريد الإلكتروني او إعادة كتابة الرقم السري الموجود بعد الانتهاء من إدخال كافة البيانات قم بالنقر فوق حفظ سوف يتم فتح حساب لك.
  • من الأفضل ان تقوم بحفظ كلمة المرور واسم المستخدم بالموقع لكي تتمكن من الدخول الى الموقع باي وقت بدون تسجيل الدخول باسم المستخدم ورقم السري بكلمك.
شاهد ايضا من هنا الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الاقامة

 كيفية الاستعلام عن عامل وافد برقم الاقامه او جواز السفر

من الخدمات المتاحة داخل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اي خدمه الاستعلام عن عامل وافد برقم الاقامه او خدمة الاستعلام عن عامل وافد بجواز السفر لكي تتمكن من القيام من ذلك اتبع هذه الخطوات.
  • بعد إنشاء حساب لك بالموقع تستطيع دخول الموقع في أي وقت قم بفتح الموقع واتجه الخدمات الإلكترونية وضغط علي خدمة الاستعلام عن موظف او الاستعلام عن عامل وافد.
  • فتح أمامك نافذة يطلب منك إدخال رقم الإقامة او رقم الجواز او رقم الهوية والجنسية وكل هذه البيانات قم بكتابه البيانات المطلوبة واضغط متابعة.
  • سيظهرك رمز التحقق قم بكتابته وقم بالضغط على كلمة بحث واترك الموقع بعض الوقت لحين الانتهاء من البحث ستجد أمامك كافة البيانات المتعلقة بالاستعلام عن موظف وافد الذي ترغب به، وهذه كانت من طرق الاستعلام عن وافد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة