U3F1ZWV6ZTE5NzQ2NDAwNDQ3NjI3X0ZyZWUxMjQ1NzczNjg5MDQ4OA==

رقم طاقات الموحد المجاني للاستفسارات والشكاوي ومتى يعمل رقم طاقات الموحد المجاني؟

رقم طاقات الموحد المجاني


من أهم الخدمات في المملكة العربية السعودية التي كانت من أهم مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية ايضا هي مدعومة من وزارة الخدمة العامة، وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هي إنشاء منصة سوق العمل الهدف منها هو تسهيل عملية التواصل بين رجال الأعمال وكل من يرغب بايجاد عمل، ليس هذا فقط بل حرصوا أيضا على انشاء خدمة تدريب الباحثين عن الوظائف على الوظائف المتاحة إن رغب بالعمل بها فاليوم سوف نتعرف على رقم طاقات الموحد المجاني للاستفسار عن الوظائف المتاحة وأيضا لتقديم الشكاوي.

ما هي طاقات العمل وما هو الهدف منها

الطاقات هي خدمة إلكترونية مقدمة من الحكومة السعودية لتوفير التخصصات الذي يحتاج إليها سوق العمل، كما تساعد بتوفير الوظائف المناسبة للخريجين حسب مجال دراستهم.
الهدف من منظومة الطاقات هي تسهيل إيجاد التخصصات المناسبة لرجال الاعمال ايضا تحقيق حلم الكثير من الشباب بتوفير الوظائف الذي يرغبون بها.
الهدف منها أيضا هو المساعدة بتخرج جيل محترف ومدرب من الكوادر العاملة التي تستطيع العمل بالقطاع الخاص وتحقق نجاح باهر به لتحسين اقتصاد السعودية والمساعدة بتقدمها وتطورها.
خذ فكرة من هنا عن استعلام عن نقل كفالة وافد من الجوازات

رقم طاقات الموحد المجاني للاستفسارات والشكاوي

الرقم المجاني لطاقات العمل هو:: 920020301.
رقم هاتف طاقات وصول هو :: 920020301.
شاهد ايضا من هنا الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الاقامة

متى يعمل رقم طاقات الموحد المجاني؟

عزيزي القارئ يمكنك الاتصال على رقم طاقات الموحد المجاني طوال أيام الأسبوع فهو متاح من الساعة 7 الصبح الى الساعة 11 بالمساء فيمكنك الاتصال على رقم الهاتف مباشرا.
كما يمكنك التواصل على نفس رقم الطاقات بالواتس اب فهذه الخدمة اضيفت مؤخرا من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية لتسهيل التواصل والاستفسار على جميع المواطنين بالسعودية.
فان أردت الحصول على وظيفة مناسبة أو إن كنت تريد معرفة التخصصات المتاحة للتوظيف أو كنت صاحب عمل وتبحث عن شخص متخصص بمجال معين أو كان لديك استفسار أو شكوى فننصحك بالتواصل على رقم طاقات الموحد المجاني.
شاهد ايضا من هنا نظام مكتب العمل بالاجازات الاسبوعية

رقم هاتف طاقات حافز خدمة العملاء

يعد برنامج حافز أحد برامج التوظيف المختصة والهامة داخل المملكة السعودية، معه قل وداعا لبرامج الذي يصعب علينا التعامل معها فبرنامج حافز يوفر دعم أساسي للبيان الوظيفي.
يتكون البرنامج من نصفين النصف الاول يساعد في العثور على العمل والثاني خاص بصعوبة إيجاد عمل، كما أن برنامج حافز يوفر دعما حافزا شهريا يزيد عن 2000 ريال بشكل مستمر لمدة عام كامل.
يساعد برنامج حافز بتأهيل الشباب ومساعدتهم للتسجيل في سوق العمل السعودي، فيمكنكم بسهولة تامة الاتصال بحافز على الارقام التالية.
920020301
920011559
خذ فكرة عن شروط تجديد الهوية الوطنية وكيفية تجديد بطاقة الأحوال المدنية عن طريق النت

كيفية تغيير رقم الجوال في طاقات

  • نتجه الى البوابة الوطنية للعمل ونقوم بإنشاء حساب والتسجيل بالحساب الحالي إن كان لدينا، سوف نجد رمز تحقق فيجب كتابته لفتح الموقع.
  • سنجد بالموقع وتحديدا بالجهة اليمين بأعلى الموقع قائمة نقوم بالضغط عليها ستفتح لنا خدمات الكرتونية كثيرة نختار معلومات الحساب ونضغط عليها.
  • ستفتح أمامك نافذة قم بالبحث بها عن تعديل معلومات الاتصال او رمز القلم او اضغط هنا للتعديل، قم بالضغط عليها وعدل رقم الجوال عن طريق حذف الرقم القديم وكتابة الرقم الجديد.
  • بعد كتابة الرقم الجديد والتأكد من صحته اضغط فوق تعديل أو تأكيد او تم سوف يقوم الموقع بإرسال رسالة لك تؤكد استكمال الخطوات لتعديل الرقم وسوف ترسل لك كود.
  • كل ما عليك نسخ الكود ووضعه بالمكان المخصص ثم تم بهذا تستطيع تغير رقم طاقات الموحد المجاني بسهولة ويسر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة