U3F1ZWV6ZTE5NzQ2NDAwNDQ3NjI3X0ZyZWUxMjQ1NzczNjg5MDQ4OA==

الحكومة في الكويت تمنح مخالفي الإقامة مهلة تجديد الاقامة بالكويت قبل فرض عقوبات



تجديد الاقامة بالكويت
الحكومة في الكويت تمنح مخالفي الإقامة مهلة تجديد الاقامة بالكويت قبل فرض عقوبات

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة المستشار هيثم سعد الدين عن مؤهلة لكل الوافدين المقيمين بالكويت المتأخرين عن تجديد الإقامة بان أمامهم مهلة لا تزيد عن شهر وهي من نهاية عام 2020 الى أول عام 2021.
هذا القرار موثق ومعتمد من الوزير محمد سعفان فقد أتاح مهلة شهر لجميع الوافدين بالكويت نظرا لظهور موجة جديدة لفيروس كورونا الفيروس الخطير الذي يقوم بتطوير نفسه لتدمير البشرية فاحذروا منه اعزائنا الكرام واحرصوا على تجديد إقامتهم قبل نحو عقوبة وغرامة مالية عليكم.

هل يمكن تجديد الإقامة بالكويت اون لاين؟

نعم عزيزي القارئ بإمكانك تجديد الإقامة اون لاين من الأنترنت فقد أتاحت الحكومة الكويتية هذه الخدمة للمواطنين لكي يستطيعون تجديد اقامتهم بدون الخروج لمنع إصابتهم بفيروس كورونا.
ليس تجديد الإقامة فقط عميلنا الكريم بإمكانك أيضا دفع مخالفة الإقامة إن حدث تأخير بالتجديد أيضا بإمكانك الاستعلام عن موعد تجديد الإقامة، بإمكانك تسديد رسوم تجديد الإقامة والاستفادة من العديد من الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالإقامة اون لاين من خلال الإنترنت.
خذ فكرة عن شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية وكيفية الاستعلام عنها 

كيفية تجديد الإقامة في الكويت من الأنترنت

  • نتجه الى محرك بحث جوجل واكتب www.moi.gov.kw واضغط بحث ثم قم باختيار الموقع وافتحه ثم انزل للأسفل قليلا ستجد أمامك لمة تجديد إقامة الأفراد قم بالنقر عليها سيطلب منك تسجيل دخول.
  • ان كنت تمتلك حساب قم بتسجيل الدخول له أما ان كنت اول مره فقم بإنشاء حساب اضغط على أنشاء حساب وقم بكتابة اسمك ورقم هاتفك وبريد الكتروني واملئ جميع البيانات الموجودة أمامك ثم اضغط استمرار أو التالي او حفظ.
  • قم بكتابة رقم الإقامة سيظهر لك معلومات عن صاحبها فقم بالتجديد وانتظر رسالة على ايميلك او هاتفك بقبول التجديد فإن لم يصلك فاحرص على الاتصال بخدمة العملاء.
فسارع عزيزي القاري لـ تجديد الاقامة بالكويت قبل العقوبة
يمكنكم الانتقال الى قسم الكويت للمشاهدة معلومات عن العناوين التالي.
تجديد اقامة التحاق بعائل الكويت اون لاين
تجديد الإقامة في الكويت اون لاين
رسوم تجديد الإقامة في الكويت
وزارة الداخلية تجديد الإقامة
تجديد إقامة الخدم
هل يمكن تجديد الإقامة قبل انتهائها في الكويت
تمديد الإقامة الكويت
تجديد الإقامة 3 شهور


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة