U3F1ZWV6ZTE5NzQ2NDAwNDQ3NjI3X0ZyZWUxMjQ1NzczNjg5MDQ4OA==

الرقم الموحد لمكتب العمل وطريقة التقديم في وزارة العمل

 

الرقم الموحد لمكتب العمل

الرقم الموحد لمكتب العمل هو عبارة عن رقم واحد من خلاله يستطيع الوافدين والمواطنين وجميع المقيمين داخل المملكة السعودية من الاستفسار والاستعلام عن خدمات مكتب العمل من تجديد تصريح العمل أو الاستعلام عن الإجازات السنوية أو الاستعلام عن صلاحية رخصة العمل وغيرها من هذه الأمور.

الرقم الموحد لمكتب العمل

حرص مكتب العمل بالمملكة العربية السعودية بتوفير الرقم الموحد لمكتب العمل (19911) والذي يساعد كافة المواطنين في التواصل مع الدعم الفني للعمل ومكتب العمل للوافدين والمقيمين.

كما يقوم المكتب أيضًا بتوفير نقل الكفالة والاستعلام عن عمالة الوافدين، كما يكون المكتب مسؤول مسؤولية كاملة عن تنظيم العلاقة التي تكون بين العامل وصاحب العمل في المملكة العربية السعودية.

كما يمكن للمواطنين والعملاء الوافدين من الخارج أن يقوموا، بالتواصل الإلكتروني عبر الإنترنت، على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

قد يهمك معرفة كيفية الاستعلام عن صلاحية الاقامة برقم الاقامة

مكتب العمل الخدمات الإلكترونية تسجيل دخول

يمكن للمواطنين الاستمتاع بكافة الخدمات الإلكترونية لمكتب العمل، والذي يلزم مجموعة من الشروط والأحكام، التي تلزم المواطنين بتوفيرها للحصول على خدمات مكتب العمل ومنها:

·        أولا يتم الدخول إلى الخدمات الإلكترونية لوزارة العمل عبر الرابط التالي: https://teleworks.sa/ar

·        بعد ذلك يتم إدخال اسم المستخدم وكتابة كلمة المرور، إعادة كتابة رمز التحقق ثم الضغط على تسجيل الدخول.

·        قم بتقديم الاستفسار أو الشكوى المراد تقديمها لمكتب العمل، سوف يتم الرد الفوري من خلال رسالة إلكترونية في الحال.

خذ فكرة عن نظام مكتب العمل بالاجازات وهل الاجازة الثانوية مدفوعة الاجر ام لا

طريقة التقديم في وزارة العمل

يعتبر توفير الرقم الموحد للدعم الفني لمكتب العمل، هو نوع من أنواع نظام العمل من بعد، والتي تختص بمجموعة من الوظائف التي لا تلزم شروط الدوام الكامل.

ويمكن أن يتم تقديم إلى وظائف وزارة العمل من خلال اتباع الخطوات الآتية:

·    الدخول إلى البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة العمل من خلال هذا الرابط: https://www.gosi.gov.sa/GOSIOnline/GOSIOnlineHomepage

·        اختيار من القائمة باحث عن عمل أنشاء حساب جديد على البوابة الإلكترونية.

·        يقوم المتقدم بالطلب بإدخال كل البيانات الشخصية المطلوبة ومنها المؤهلات العلمية والخبرات الوظيفية.

·        استكمال تحميل السيرة الذاتية على الموقع،  وبعد ذلك يتم الضغط على كلمة تسجيل ليتم اعتماد الطلب الخاص بالمواطن الباحث عن عمل.

 شاهد ايضا شروط استخراج بطاقة احوال للابن لاول مره

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة