U3F1ZWV6ZTE5NzQ2NDAwNDQ3NjI3X0ZyZWUxMjQ1NzczNjg5MDQ4OA==

الاستعلام عن تصريح العمل واهم الشروط والاوراق المطلوبة لاستخراج تصريح عمل

 

الاستعلام عن تصريح العمل

هناك طرق كثيرة جدا تساعدنا على الاستعلام عن تصريح العمل فيمكننا الاستعلام عنه بسهولة تامة من خلال الأنترنت كل ما علينا نحدد الدولة التي نريد الاستعلام بها ونقوم بالدخو للموقع الرسمي الخاص بها ونبحث، اليوم سنتعرف على خطوات الاستعلام بالتفصيل وسنتعرف على جهات كثيرة يمكنك الاستعلام من خلالها عن تصريح العمل.

الاستعلام عن تصريح العمل

·      نتجه الى الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، نختار من القائمة وزارة القوى العاملة او الاستعلامات ونضغط فوقها سوف تفتح امامنا نافذة بها خدمات كثيرة جدا.

·      نختار الاستفسار عن تصريح العمل ومنها نختار دليل خدمات المواطن، سنجد نافذة بها اختيارات كثيرة نختار تجديد تصريح العمل عند الضغط عليه سوف يحولك الى صفحة تحتاج كتابة بعض البيانات

·      نقوم بملئ جميع البيانات مثل الاسم ورقم الهوية وبريد إلكتروني ورقم هاتف وغيره ونتأكد من إن البيانات سليمة مائة بالمائة ونضغط إرسال.

خذ فكرة عن مكتب العمل الخدمات الالكترونية تسجيل الدخول استعلام عن وافد

رسوم تصريح العمل

تختلف رسوم تصريح العمل من دولة الى دولة أخرى ففارق العملات يتحكم بنسبة الرسوم لكن يجب العلم بان جميع رسوم تصريح العمل رمزية لكي يتمكن الخريجين والشباب بمقبل العمر دفعها.

استعلام عن تصريح عمل برقم الجواز

من التسهيلات المقدمة من وزارة الخارجية هي السماح للعاملين او المقيمين باي دولة الدخول للموقع الإلكتروني التابع لوزارة العمل الخاصة بهذه الدولة والاستعلام عن التصريح برقم الجواز.

كل ما علينا فعله هو أنشاء حساب واختيار خدمة خدمات افردا ثم تصريح العمل ونقوم بكتابة رقم الجواز، لكن يجب أن يكون جواز ساري المفعول للحصول على بيانات سليمة.

شروط استخراج تصريح العمل

صرحت وزارة الخارجية بان بإمكان الجميع استخراج تصريح عمل سواء كانوا خرجين او شباب لكن يجب مطابقة الشروط المطلوبة أهمها ألا يزيد عمر المتقدم عن 65 عام.

إحضار بطاقة شخصية او جواز سفر ساري وهذا أمر هام شددت عليه وزارة الداخلية كثيرا.

شاهد ايضا الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة وزارة العمل الاستعلامات

الأوراق المطلوبة لاستخراج تصريح عمل

عزيزي القارئ لكي تتمكن من استخراج تصريح عمل سوف تحتاج لبعض الأوراق الهامة، قم بالاطلاع عليها بهذه الفقرة لكي توفر عليك الكثير من الوقت.

·      صورتين من البطاقة الشخصية ويجب إن تكون سارية.

·      صورتين من جواز السفر مع الحرص على وجود أصل الجواز معك تحسبا لطلب الموظف الجواز للتأكد من البيانات، تأكد إن يكون ساري.

·      صورة من تصريح العمل السابق، إن كانت هذه المرة الأولى لاستخراج تصريح عمل فلا بأس ولا داعي لإحضار هذا الشرط.

·      صورة من التأشيرة الذي تم إثباتها بالجواز.

·      صورة من الإقامة بحال كان تصريح العمل مستخرج للعمل بدولة أخرى.

هذه هي الأوراق المطلوبة لاستخراج تصريح العمل يمكنك الاستعلام عنها من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة الداخلية واختيار الاستعلام عن تصريح العمل.

عمليات البحث ذات الصلة

استعلام عن طلب تصريح عمل

شكل تصريح العمل

استخراج تصريح العمل اون لاين

تصاريح العمل مصر

رسوم تصريح العمل 2020

استعلام عن تصريح عمل برقم الجواز

الاستعلام عن عقد العمل

إدارة تصاريح العمل

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة